Tuesday 5 March 2013

متعــة "النوووووووووووم" باكـــراااااااا

النوم "بدرى" حقا حقا متعة لا تضاهيها اى متعة
!!!
دائما ما كنت اتمنى ان اصبح
 morning person
كنت امقت حياة
 vampires
لكن دراستى كانت سبب وكنت اتمنى واتسأل متى تنتهى تلك المرحلة حتى اناااااااااااااااااام
اكره هذة الحياة الشبيهه بحياة "مصاصين الدماء" النوم نهارا و الاستيقاظ ليلا
كم امقتها!! كم اكرهها
انتهت الدراسة
تزوجت
اصبح الوضع اسوء
اول شهرين .... النوم عند ال 7 صباحا و نستيقظ 3 او 4 عصــرا
!!
اسوء من قبل
!!
لا ارى الشمس ربما
!!
لا ارى نورها او دفئها
!!
كم انا تعيسة
!!
لكنى لم افقد الامل
ربما عندما تنتهى تلك الفترة ويذهب مجددا للعمل ستتغير حياتنا جذريا :)
الحلم اصبح حقيقة
النوم باكرا
الاستيقاظ باكرا
اليوم طويييل
مباارك
الكثير لتحقيقه
لكن تلك السعادة لم تدوم طويلا
!!
:(
كم انا تعيسة
!!
لا تعلم كم يفسد يومك وحياتك السهر
يضر صحتك
يقضى ع نور وجهك
ظهور هالات سوداء
الشعور بالقبح
طاقتك... بالسالب
no power
عدم القدرة او المزاج للقيام باى اعمال من اى نوع
تعب وارهاق و اكتئاب
احساس بالعجز
بالاحباط
والكثير من الاشياء الغير صحية مطلقا
حتى ان
كنت اشاهد د/عمرو عبد الكافى
وقال
يتوقف افراز هرمون السعادة
عند 12 منتصف الليل
وعندما لا تنام ع الاقل 4 ساعات خلال الليل
لا يفرز اليوم التالى
مما يسبب التعاسة
فقررت
 هنام بدرى
عشان اكون مبسوطة
:)
نمت بدرى
توقيت من بين 12 ل 1 صباحا
استيقظت مع اذان الفجر
سعدت و فرحت
كم كنت نشيطة وسعيدة
هذا ماتمناه
وكان اليوم ملئ بالاعمال والانجازات
كنت اشعر بالقوة لا وجود لاى الالم او ارهاق
اشعر بنشاط
الحياة جميلة
ما اجملها
و اردت انا لا ارضى باي شئ غير النوم باكرا مهما كلف الامر
اصبح ادمان لمجرد الشعور بالراحة والنشاط بالصباح والسعادة
عندما تدق الساعة 12 منتصف الليل
لا تفكر
اذهب للنوم
و احلاما سعيدة 
:)




"هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ اللَّيْلَ لِتَسْكُنُوا فِيهِ وَالنَّهَارَ مُبْصِرًا ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَسْمَعُونَ"
[يونس 67]

No comments:

Post a Comment